الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

زوجك يخونك أو على علاقة بغيرك؟

زوجك على علاقة بغيرك في الماسنجر الهاتف الفيسبوك؟

أولاً اعلمي ان العصبية والنقاش معه ومعاتبته بكل وقت ليست الحل

ننصحك بعدم البحث والتفتيش خلفه بعد أن تأكد لك ولأهله وقوعه في المخالفات ، واجعلي همِّك الآن العلاج واعطيه مقدار من الشفقة وغيِّري طريقة تعاملك معه واجعلي بيتك بيئة جاذبه وشجعيه على إيجاد منـزل يكون فيه مكان للأطفال منفصل عن حجرة نومكم الخاصة ، لأن ذلك يشعركم بالأمان ويساعد في النجاح في الفراش واجعلي اللحظات الحميمية بينكما خالية من اللوم والتحقيق والعتاب ، وأشعريه أنه الوحيد والغالي وعامليه كأنك الوحيدة في حياته ولا تسمعيه عبارات مثل ( شبعان من ........... ) وذكريه بأيامكما الجميلة ، واتخذي من الوصول إلى قلبه كل جميل ، واطلبي مساعدة العقلاء من أهله ومحارمك وليكن تعاونهم وتدخلهم بطريقة غير مباشرة دون أن يشعر أنكم تتفقوا عليه . 
وأرجو أن تعلمي أن المتبرجات يتفنن في إظهار مفاتنهن ويعرفن الطريق إلى قلوب بعض الرجال ، ويؤسفنا أن بعض الزوجات رغم جمالهن لا يحرصن على إجادة هـذا الفن ، ونحن نتمنى من كل زوجة إظهار سحرها الحلال لزوجها الحلال ، وكما كل إمرأة جميلة ولكن كثيرات لا يعرفن إظهار مواطن الجمال في أجسادهن .

وأرجو أن تهتمي باصلاح علاقته بربه واختاري لنصحه أرق الألفاظ وأحسن الأوقات واجلبي إلى المنزل القصص المؤثرة ولا تظهري له أنك أعلم منه ولكن قولي قال العلماء كذا وسمعنا من التلفاز كذا ، واكثري من اللجوء إلى الله ، واحرصي على تغيير اسلوب التعامل معه واجعلي هذا التغيير دائم لأنه سوف يستغرب في اليوم الأول وقد يسخر في اليوم الثاني ويعاند في اليوم الثالث و ....... لكنه سوف يتغير باصرارك على الاسلوب الجميل والدواء لا بد أن يأخذ وقته .

وأخيراً تاكدي ان عنادك وصراخك ومشاكلك معه ستدفعه لاشغوريا لاكمال ماهو فيه فسيقول في نفسه البيت نكد لازم ارفه عن نفسي

فلا تتركي له عذراً أختي الكريمة ودعيه يخجل من نفسه ويقلع عنها وهو نادم على مافعل 

دعواتنا لكل ربة منزل صابرة بالثواب والله يصلح احوالها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق